اكتشف علاج الدقيق المذهل للحروق


اكتشف علاج الدقيق المذهل للحروق



قبل مدة كنت أقوم بسلق بعض الذرة ووضعت الشوكة في الماء لكي أتأكد من نضج الذرة، لكنني أخطأت فدخلت يدي في الماء المغلي.... 

دخل صديق لي البيت (وقد كان جندياً في فيتنام) وأنا أصرخ فسألني إن كان يوجد عندي دقيق... 


أخرجت كيس الدقيق فوضع يدي فيه, طلب مني أن أبقي يدي في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق وهو ما فعلته. 

قال لي إنه حدث في فيتنام أنه كان هناك رجل يحترق بالنار وخلال الفزع الذي اجتاح الجميع قاموا برش كيس من الدقيق على الرجل لكي يطفئوا الحريق والذي حدث أنه لم ينطفئ الحريق فقط ولكن الرجل لم يعانِ من أية بثور جراء الحريق!!! وضعت يدي في كيس الدقيق لمدة عشر دقائق ولم أعانِ من أي احمرار أو بثور أو أي ألم إطلاقاً

الآن أنا أحتفظ بكيس من الدقيق في الثلاجة *الدقيق البارد أفضل من الدقيق الذي يكون بنفس درجة حرارة الغرفة. في كل مرة أتعرض فيها لحرق فإني أستعمل الدقيق ولم أعانِ أبداً ولا لمرة واحدة من احمرار أو أثر أو بثور! حرقت لساني مرة فوضعت الدقيق عليه لمدة 10 دقائق... ذهب الألم واختفى الحرق!!! جرب هذه الطريقة.

جرب معجزة! احتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك وسوف تكون سعيداً بذلك! على فكرة لا يُغسل الحرق بالماء البارد أولاً، فقط ضعه مباشرة في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق.

0 التعليقات:

Post a Comment